من منكم قدم كشف حساب بنكي لشركة فوركس ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من منكم قدم كشف حساب بنكي لشركة فوركس ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً انا اسف اذا كان موضوعي في غير القسم المناسب

لكن لدي سؤال مهم

انا معنديش اي مستند رسمي غير البطاقه الشخصيه واود فتح حساب مع احدي شركات الوساطه تبع المنتدي

وان شاء الله الاياع هيكون بالفيزا لكن اود اولاً فتح حساب في اي بنك لكي استخرج كشف حساب لكي اقدمه لشركة الوساطه

لكن هناك من يقول ان هناك بنوك تقدم كشف حساب العنوان غير موضح عليه بمعني ان الشركه لن تقبله

علماً انني من مصر

فلو سمحتم من فتح حساب في احدي الشركات وقدم لها كشف حساب بنكي وقبلته الشركه يقول اسم البنك علشان افتح حساب معاه

ارجو الا اكون ازعجتكم

تحياتي

رد: من منكم قدم كشف حساب بنكي لشركة فوركس ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة fathy1011 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً انا اسف اذا كان موضوعي في غير القسم المناسب

لكن لدي سؤال مهم

انا معنديش اي مستند رسمي غير البطاقه الشخصيه واود فتح حساب مع احدي شركات الوساطه تبع المنتدي

وان شاء الله الاياع هيكون بالفيزا لكن اود اولاً فتح حساب في اي بنك لكي استخرج كشف حساب لكي اقدمه لشركة الوساطه

لكن هناك من يقول ان هناك بنوك تقدم كشف حساب العنوان غير موضح عليه بمعني ان الشركه لن تقبله

علماً انني من مصر

فلو سمحتم من فتح حساب في احدي الشركات وقدم لها كشف حساب بنكي وقبلته الشركه يقول اسم البنك علشان افتح حساب معاه

ارجو الا اكون ازعجتكم

تحياتي
    اهلا اخي العزيز

انا تعاملاتي الشخصية مع البنك العربي الافريقي الدولي في مصر و هو من افضل البنوك من وجهة نظري كخدمات و دعم فني مميز و رسوم تكاد تكون معدومة و لكن بالنسبه لكشف الحساب فانا يصلني كشف حساب نصف سنوي بشكل دوري و لكني لم اطلب من قبل الحصول علي كشف حساب فيمكنك الاتصال بالنبك او الذهاب اليهم و الاستفسار عن ذلك الامر هل يمكنك طلب كشف حساب قبل موعد صدورة و هل يكون الكشف موضح به العنوان ام لا .

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

رد: من منكم قدم كشف حساب بنكي لشركة فوركس ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      اهلا اخي العزيز

انا تعاملاتي الشخصية مع البنك العربي الافريقي الدولي في مصر و هو من افضل البنوك من وجهة نظري كخدمات و دعم فني مميز و رسوم تكاد تكون معدومة و لكن بالنسبه لكشف الحساب فانا يصلني كشف حساب نصف سنوي بشكل دوري و لكني لم اطلب من قبل الحصول علي كشف حساب فيمكنك الاتصال بالنبك او الذهاب اليهم و الاستفسار عن ذلك الامر هل يمكنك طلب كشف حساب قبل موعد صدورة و هل يكون الكشف موضح به العنوان ام لا .

بالتوفيق
      جزاك الله خيرا على المعلومات وفرت علي فتح موضوع

يعمل...
      X