ضروري يا جماعه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضروري يا جماعه

السلام عليكم
    مرحبا يا جماعه
    انا دخلت اكم سوينق مع بعض الاخوة في المنتدى لا داعي لزكر اسمائهم وكلهم ضربو استوبات .................

ومن ضمنهم دخلت عالاسترالي ولما ضل للاستوب عشر نقاط رحت اخدتو بيع من 0.7830

وهلقيت ولع السعر
    فايش رايكو يا جماعه ضروري جدا

رد: ضروري يا جماعه

شكرا الكو كتييييييييير
    7 ردود وولا حد حكا رايو
    لما الواحد يكتب توصية واتضلها عاكسة 500 نقطة بختبي ولما بعد هيك ترد وتجيب 50 نقطة برجع وما بتلاحق علية مشاركات وردود

اخي لا تحرق اعصابك السوق هذا ما ليه امان
      على العموم الاسترالي لعين جدا وهدفه الاولى على قولت بعض الشباب بيطلع الى 0.8300
      وبعد ذلك احتمال يرتد
      على العموم الاسترالي بسرعة يغير اتجاهه ويمكن بكرة التقارير تكون لصالح امريكا ويطب طبه حلوه
      واما بالنسبة الى الجماعة اشوفهم امس واليوم هادئين لا توصيات ( قليلة ) لان السوق مضرب نوع ما
      وشكرا

والله حاجه غريبة بتاخذ التوصية وبتدخل بها ولما تعكس معاك بتجي وتتكلم وزعلان يعني ايش تبغى يردو عليك وانت من البداية بتتهجم بتقول واحد هوا عاف نفسه ومدري كيف المهم ما شفت توصية بالمنتدى خلال هذه الفتره بدون ستوب فكيف عاكسه معاك 500 نقطة ولا اتوقع انه انته داخل توصيه ستوبها فوق 500 والرصيد مايسمح يعني السالفة بس كلام

السلام عليكم

معوضة ان شاء الله

اخي العزيز كل التوصيات في المنتدى مرفقه بشارت وتعطى وفق تحليل فني منها ما يتحقق ومنها لا يتحقق

اخوي شو هالتوصية اللي عاكسة 500 نقطة

واسمحلي اخي
          الاخوة في المنتدى يقومون بجهد مشكورين عليه لما اي احد ينزل توصية تكون حسب تحليله ووجهة نظره وانت غير ملزم باخذ اي توصية الا عن اقتناع

تقبل مروري

لا يا شيخ دخلت الكيبل وضرب ستوب ودخلت الكندي وضرب ستوب ودخلت فرنك وضرب ستوب
            ودخلت استرالي باي وقرب عالستوب ضل للستوب 30 نقطة
            قلت كل الصفقات ضربت ستوب ندخل بعكس التوصية وكان ستوب الكيبل 250 وكل توصية هيك كات ستوبها من اسبوع تقريبا اقرا كويس المواضيع وحتلاقي كلامي مزبوط
            انا اول مرة اخد توصيات وما بحمل الشباب سبب الخسارة ، بس اقل ما فيها ضربو ستوبات وولا حد رد عالمواضيع او حكا حاجة لو جابو التوصيات الهدف كان لقيت الكل بحكي
            والحمدلله انا كان رصيدي يتحمل وما ضل فية حاجة هلقيت الله يستر

احتمال كبير الهبوط والله اعلم وتخفف خسارتك من مية ل400 نقطة بهدف اول الترند
              واهداف اكبر في حال كسر الترند
              السعر شكل هرمونك وعند مقاومة وكمل خمس موجات اليوت على فريم الساعة يبان بالزقزاق اللي حاب يشوفه تقدر تعزز من هنا لما ينزل الاستاكوستك او اغلاق شمعة عاكسة لو حسابك يستحمل لو ما يتحمل خلي استوبك فوق الخط الاحمر لانه احتمال يكمل صعود في حالك الكسر

هادا توقعي والله اعلم والي

والله يعوضك اخي الكريم واتمنى الموضوع ما يخرج عن حدوده

بالتوفيق ياخوان
              الملفات المرفقة

السلام عليكم جميعا
                والله يا اخوان فعلا موضوع مؤسف , انا اعرف اخي صاحب الموضوع عن مين تقصد ؟ لكن ما تذكر الاف النقاط اللي عطاك اياها نفس الرجل ؟؟
                عموما اسمحلي بأغلاق الموضوع
                تحياتي
                بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

يعمل...
                X