ماهو افضل فريم لمؤشر السار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو افضل فريم لمؤشر السار

اخواني ماهو افضل فريم يكون دقيق جدا لكي استخدم عليه مؤشر السار parabolic sar؟

الرجاء الرد للاهميه ...ولكم الشكر
    We Gain without Pain

رد: ماهو افضل فريم لمؤشر السار

فريم الساعــة ممتاز

اهلا بك اخي الكريم

الصراحة انا لا اقتنع بهذا المؤشــر ولا اعمل به

يعني فريم الساعة هو الافضل لوجود فرص أكتر ؟
        We Gain without Pain

كل ما كان الفريم اكبر الفرص كانت اصدق
          يعنى فريم 4 ساعات واليومى احسن لك
          تحياتى لك

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

السلام عليكم

أخي الكريم أنا كنت شغال على استراتيجية تعتمد فقط على مؤشر السار فقط وأعطتني نتائج جيدة وهذه الاستراتيجية تعتمد على وضع هذا المؤشر على فريمين لزوج اليورو دولار وهذان الفريمان هما 5 دقائق و4 ساعات فبمجرد أن يعطي المؤشر إشارة شراء مثلاً على فريم 4 ساعات أدخل شراء بهدف 30 نقطة ثم أتابع على فريم 5 دقائق وكلما أعطى هذا الفريم إشارة شراء أدخل بنفس الهدف إلى أن ينقلب الوضع على فريم 4 ساعات عندها أدخل بيع وأتابع على فريم 5 دقائق وهكذا ولكن إذا عكس علي السعر فإني أقوم بالتعزيز بطريقة المضاعفات كل 80 نقطة بحيث أجني الهدف بالدولار للعمليات التي تم التعزيز عليها
            وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
            STOP LOSS IS MY
            FRIEND

المشاركة الأصلية بواسطة lord68 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

أخي الكريم أنا كنت شغال على استراتيجية تعتمد فقط على مؤشر السار فقط وأعطتني نتائج جيدة وهذه الاستراتيجية تعتمد على وضع هذا المؤشر على فريمين لزوج اليورو دولار وهذان الفريمان هما 5 دقائق و4 ساعات فبمجرد أن يعطي المؤشر إشارة شراء مثلاً على فريم 4 ساعات أدخل شراء بهدف 30 نقطة ثم أتابع على فريم 5 دقائق وكلما أعطى هذا الفريم إشارة شراء أدخل بنفس الهدف إلى أن ينقلب الوضع على فريم 4 ساعات عندها أدخل بيع وأتابع على فريم 5 دقائق وهكذا ولكن إذا عكس علي السعر فإني أقوم بالتعزيز بطريقة المضاعفات كل 80 نقطة بحيث أجني الهدف بالدولار للعمليات التي تم التعزيز عليها
              معنى كده أنك بترجح فريم 4 ساعات؟

طيب انت كنت بتأكد إشارة دخولك إزاي اقصد هل هناك فلتر ؟ أنا عارف ان السار مؤشر له استراتيجيات عديدة بس أنا سبت السار من فترة ورجعت قولت اشتغل بيه تاني بس كنت محتار في الفريم
              We Gain without Pain

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
                معنى كده أنك بترجح فريم 4 ساعات؟

طيب انت كنت بتأكد إشارة دخولك إزاي اقصد هل هناك فلتر ؟ أنا عارف ان السار مؤشر له استراتيجيات عديدة بس أنا سبت السار من فترة ورجعت قولت اشتغل بيه تاني بس كنت محتار في الفريم
                فريم 4 ساعات ليرشدك إلى اتجاه صفقاتك ولكن الدخول هو على فريم 5 دقائق لأن فريم 4 ساعات قد يعكس عليك فترة قبل أن يتابع اتجاهه وعادة عندما يعطيك السار أول نقطة فانه يتابع بها 10 نقاط على الأقل ولم أكن أستخدم فلترة حيث أن الفلترة الوحيدة هي توافق السار في فريم 5 دقائق مع فريم 4 ساعات
                STOP LOSS IS MY
                FRIEND

فريم 4 ساعات ليرشدك إلى اتجاه صفقاتك ولكن الدخول هو على فريم 5 دقائق لأن فريم 4 ساعات قد يعكس عليك فترة قبل أن يتابع اتجاهه وعادة عندما يعطيك السار أول نقطة فانه يتابع بها 10 نقاط على الأقل ولم أكن أستخدم فلترة حيث أن الفلترة الوحيدة هي توافق السار في فريم 5 دقائق مع فريم 4 ساعات
                  معنى كده انك بتدخل على ال 4 ساعات عشان تحدد الاتجاه انما التنفيذ على 5 دقائق
                  بس انا شايف ان لو انا فاتح شارت ساعه هتكون هناك فرص كتير
                  انما ال 4 ساعات الفرص هتقل لكن اصدق وربما تفوت بعض الفرص ونفس الموضوع على فريم اليوم..الموضوع محير شويه
                  We Gain without Pain

انا اتوقع ان فريم 4 ساعات افضل شئ علشان يعطيك مصادقية في نقاط الدخول

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
                      معنى كده انك بتدخل على ال 4 ساعات عشان تحدد الاتجاه انما التنفيذ على 5 دقائق
                      بس انا شايف ان لو انا فاتح شارت ساعه هتكون هناك فرص كتير
                      انما ال 4 ساعات الفرص هتقل لكن اصدق وربما تفوت بعض الفرص ونفس الموضوع على فريم اليوم..الموضوع محير شويه
                      كلامك صحيح تماماً فريم 4 ساعات لتحديد اتجاه الصفقات والتنفيذ على 5 دقائق لكثرة الفرص وسهولة تحقيق اهدافه وإذا أردت فهناك اكسبيرت جاهز لهذه الاستراتيجية التي يمكن أن تحقق لك عائد شهري بحدود 25% من الرصيد كل شهر على عملة واحدة هي اليورو دولار أي تدبيلة كل 4 أشهر وبامكانك اختبار هذه الاستراتيجية ديمو لفترة عدة أشهر لمعرفة مدى قوة الاستراتيجية أو نقاط ضعفها
                      STOP LOSS IS MY
                      FRIEND

كلامك صحيح تماماً فريم 4 ساعات لتحديد اتجاه الصفقات والتنفيذ على 5 دقائق لكثرة الفرص وسهولة تحقيق اهدافه وإذا أردت فهناك اكسبيرت جاهز لهذه الاستراتيجية التي يمكن أن تحقق لك عائد شهري بحدود 25% من الرصيد كل شهر على عملة واحدة هي اليورو دولار أي تدبيلة كل 4 أشهر وبامكانك اختبار هذه الاستراتيجية ديمو لفترة عدة أشهر لمعرفة مدى قوة الاستراتيجية أو نقاط ضعفها
                        تمام دعنا نجرب الاكسبرت
                        We Gain without Pain

هذا هو الاكسبيرت في المرفقات وقد تمت برمجته في منتدى الجيران بناء على طلب الأخ العزيز حسين الصائغ حيث وضع على فريم 5 دقائق لليورو دولار على رصيد 1000 دولار وتوصلت أنا لأفضل الاعدادات وهي:

sar_step=0.02
                          sar_max=0.2
                          Lots=0.01
                          TakeProfit=0
                          ProfitTarget=3
                          StopLoss=0
                          UseMultiplier=true
                          step=80

وهذه صورة عن الباك تست لمدة شهر

الملفات المرفقة
                          STOP LOSS IS MY
                          FRIEND

4 ساعات اعتقد والساعه

هذا هو الاكسبيرت في المرفقات وقد تمت برمجته في منتدى الجيران بناء على طلب الأخ العزيز حسين الصائغ حيث وضع على فريم 5 دقائق لليورو دولار على رصيد 1000 دولار وتوصلت أنا لأفضل الاعدادات وهي:

Sar_step=0.02
                              sar_max=0.2
                              lots=0.01
                              takeprofit=0
                              profittarget=3
                              stoploss=0
                              usemultiplier=true
                              step=80

وهذه صورة عن الباك تست لمدة شهر

هل يفتح الصفقات تلقائيا على 5 دقائق ام 4 ساعات ...بصراحة الباك تست رائع

هل لا تزال تستعملة طالما انه مربح ام أنك لم تعد تعمل به ولماذا ؟
                              We Gain without Pain

يعمل...
                              X