غوستاف يضرب والنفط الى اسفل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غوستاف يضرب والنفط الى اسفل

كلما اقترب الاعصار كلما نزل البترول - هذا يعني ان نزول البترول مفتعل ومخطط له سياسيا ولن تستطيع الكوارث والحروب بالتأثير على هبوط النفط - ارى ان النفط ذاهب الى 100 دولار لا محالة . مهما كانت الظروف

رد: غوستاف يضرب والنفط الى اسفل

نيويورك (رويترز) - تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي 3.51 دولار لتصل إلى 111.95 دولار للبرميل في المعاملات الإلكترونية يوم الاثنين وذلك مع انحسار قوة الإعصار جوستاف إلى عاصفة من الفئة الثانية قبل أن يصل اليابسة في لويزيانا.

شو الوضع يا اخوان هل للنزول بقية ام ان الارتداد هو السيناريو الراجح
      ارجو تفاعلكم بالموضوع خاصة اخي الثريا..
      شكرا مسبقا

المشاركة الأصلية بواسطة iberia مشاهدة المشاركة
        شو الوضع يا اخوان هل للنزول بقية ام ان الارتداد هو السيناريو الراجح
        ارجو تفاعلكم بالموضوع خاصة اخي الثريا..
        شكرا مسبقا
        حياك الله اخي واشكرك على هذه الثقة ... الحقيقة انا من متابعي اخبار البترول ولكن لا اتداول علية ووجهة نظري بخصوص النفط سيبقا مجال التداول محصور اثناء الصعود بالحاجز 118 ولكن على الاغلب الاتجاه العام له الى 107 وبحال كسرها الى 97 هذا مجرد رأي ليس الا .
        كل التوفيق للجميع :038:

كلما اقترب الاعصار كلما نزل البترول - هذا يعني ان نزول البترول مفتعل ومخطط له سياسيا للاضرار بالمظاربين ولن تستطيع الكوارث والحروب بالتأثير على هبوط النفط لكن سيكون هناك ارتفاع مفاجاء لتنضيف المحافظ - ارى ان النفط ذاهب الى 110.40 دولار لا محالة . وارتداد .الى نقطة 114.13ومن ثم الى نقطة 15.50الى كل من يعمل على محفظة خاصة التاني قبل الهج حتى لا تقع بالمخاسر
          كل التوفيق للجميع

يعمل...
          X