ارجو من احد الخبراء تحليل موقف gbp/jpy

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من احد الخبراء تحليل موقف gbp/jpy

وما هي المنطقة المتوقعة لنهاية هذه الموجة الصاعدة والهبوط .
    الملفات المرفقة

رد: ارجو من احد الخبراء تحليل موقف gbp/jpy

هلا بك يا احمد

و الله هو بيلعب في 100 نقطة من اول الاسبوع من 145.50 الى 155.50 و هذه المنطقه بها مقاومة قوية فان اغلق فوقها شمعه يوم واحد فسيتجه لاختبار الهاي عند 146.50و ان اغلق شمعه يوم تحت فسيتجه مرة اخرى للهبوط

هذا تحليلي والله اعلى واعلم

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
      هلا بك يا احمد

و الله هو بيلعب في 100 نقطة من اول الاسبوع من 145.50 الى 155.50 و هذه المنطقه بها مقاومة قوية فان اغلق فوقها شمعه يوم واحد فسيتجه لاختبار الهاي عند 146.50و ان اغلق شمعه يوم تحت فسيتجه مرة اخرى للهبوط

هذا تحليلي والله اعلى واعلم
      انا اسف التحليل مش واضح بالنسبالي شويه وبعدين حضرتك بتقول بيلعب في 100 نقطة ولا تقصد 1000 نقطة .

المشاركة الأصلية بواسطة احمد مامون مشاهدة المشاركة
        وما هي المنطقة المتوقعة لنهاية هذه الموجة الصاعدة والهبوط .
        السلام عليكم ورحمة الله
        المفروض ان اعلى سعر لليوم قد وصله وانتهى .... هذا مبدئيا
        وهذه هي المره الثانية لوصوله لهذا المستوى حسب متوسطاتي واستراتيجيتي ،
        اما في حال اختراقه لهذا المستوى الذي وصله اليوم( اعلى سعر لليوم ) فاعتقد والله اعلم ان اهدافه ستكون عالية كما هو عالشارت :

اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
        آمين

المشاركة الأصلية بواسطة طخشون مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله
          المفروض ان اعلى سعر لليوم قد وصله وانتهى .... هذا مبدئيا
          وهذه هي المره الثانية لوصوله لهذا المستوى حسب متوسطاتي واستراتيجيتي ،
          اما في حال اختراقه لهذا المستوى الذي وصله اليوم( اعلى سعر لليوم ) فاعتقد والله اعلم ان اهدافه ستكون عالية كما هو عالشارت :

شكرا اخي علي اهتمامك .
          انا الان بصفقة بيع هل من المحتمل الارتداد من هذه المنطقة الحالية قبل الوصول الي المستويات الاعلى ام اغلق الصفقة علي هذه الخسارة الحالية .

المشاركة الأصلية بواسطة احمد مامون مشاهدة المشاركة
            شكرا اخي علي اهتمامك .
            انا الان بصفقة بيع هل من المحتمل الارتداد من هذه المنطقة الحالية قبل الوصول الي المستويات الاعلى ام اغلق الصفقة علي هذه الخسارة الحالية .
            ان شاء الله يرتد
            واذا وصل السعر لمنطقة دخولك يفضل تخرج لا غالب ولا مغلوب
            اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
            آمين

طبعا كلام الاخ العزيز طخشون لا غبار علية هو الان في مناطق قوية و امامة هبوط قوية و لكن الباوند اخبارة ايجابية و تدعم الصعود دوما و في المقابل الدولار ين حاليا في مناطق قوية فهو فاشل في اختراق منطقة 99.50 .

بالطبع الدولار ين هو المسيطر الاقوي علي حركة الباوند ين خصوصا في حال عدم وجود اخبار قوية علي الباوند او حركة قوية علية . لذلك انا اراي ان الهبوط هو السيناريو الاقرب للباوند ين الفترة القادمة و كما ذكر استاذ طخشون اختراق تلك المناطق يدعم الصعود .

و انصحك ان تتعامل مع السوق بحرص لدينا ايام صعبة قادمة غدا الفائدة البريطانية و بعد غد البطالة الشهرية و التوظيف بالقطاع غير الزراعي بالولايات المتحدة .

بالتوفيق
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                طبعا كلام الاخ العزيز طخشون لا غبار علية هو الان في مناطق قوية و امامة هبوط قوية و لكن الباوند اخبارة ايجابية و تدعم الصعود دوما و في المقابل الدولار ين حاليا في مناطق قوية فهو فاشل في اختراق منطقة 99.50 .

بالطبع الدولار ين هو المسيطر الاقوي علي حركة الباوند ين خصوصا في حال عدم وجود اخبار قوية علي الباوند او حركة قوية علية . لذلك انا اراي ان الهبوط هو السيناريو الاقرب للباوند ين الفترة القادمة و كما ذكر استاذ طخشون اختراق تلك المناطق يدعم الصعود .

و انصحك ان تتعامل مع السوق بحرص لدينا ايام صعبة قادمة غدا الفائدة البريطانية و بعد غد البطالة الشهرية و التوظيف بالقطاع غير الزراعي بالولايات المتحدة .

بالتوفيق
                شكر لك مجهودكم .
                بالتوفيق للجميع .

اخى انا اسف لكن الباوند ين كسر هاى من اربع شهور على فريم الديلى و هذه موجه صاعده مش معناه انه لن يرتد لكن الارتداد مش هايكون كتير
                  حاليا الزوج يواجه ضعف شراء نتيجة الصعود المتتالى هذا سيجعله يرتد لكن من المفترض انه يرتد على القمة التى كسرت على اليومى لكن هذا السيناريو سيأخذ وقت و ليس مضمون الرجوع تمام لهذه الهاى القمة كانت 156.66 و بما ان هذا الكسر تم فى الشمعه الحالية اليوم اذا لا اتوقع نهائى العودة الأن لأن هذه الشمعه شمعه امتصاص و كسر و سوف تكون عنيفه حتى لو واجه ضعف فى الشراء لن يستمر كثيرا و سيتراجع على فوليوم منخفض و يكمل صعود ... القمة التى كسرت من اربع شهور كانت بتاريخ 10 - 5 - 2013
                  10 مايو هذه السنه 2013 راجعها على الشارت الديلى
                  VSA TEAM
                  LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
                  STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
                  هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

يعمل...
                  X