هل طريقتي في اختبار الاستراتيجيه صحيحه؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل طريقتي في اختبار الاستراتيجيه صحيحه؟

السلام عليكم جميعا

اتمنى ان الجميع يحصدون ثمار هذا السوق

ان عندي تساؤل بسيط... انا عندي استراتيجيه وقاعد الحين اختبرها واحتاج ان اعرف انا ماشي صح ام لا!!

لما بديت اختبر الاستراتيجيه اخترت عمله ولتكن يورو دولار ,, بعدها رجعت لتاريخ العمله لاختبارها وبديت شهر بعد شهر ,, ولمدة خمس شهور ,,, خلونا نقول بديت بشهر may2013 او مايو 2013 , وجدت ان هذا الشهر فيه 25 ايام عمل من اصل 31 يوم ,, بعد ما اختبرت الاستراتيجيه وجدت ان نسبة نجاح الاستراتيجيه ولنقل 68 بالميه ,,, اللي اعمله انا باني اخذ نسبة النجاح لكل شهر وبعدها اخذ "متوسط" الاشهر مجتمعه!!

سؤالي : هل طريقتي صحيحه ؟ والسؤال الثاني والمهم وهو هل راح احصل على نفس النسبه في الحقيقي او مقارب لها؟

الاستراتيجيه بسيطه ومعروفه لكن بعد التعديل وان شاء الله لما انتهي من الاختبار وادخل حقيقي راح اضعها في المنتدى على طوول..

والشكر الجزيل للي بيفيدني
    Online - Offline - Trading

رد: هل طريقتي في اختبار الاستراتيجيه صحيحه؟

اهلا اخي العزيز

كل متاجر له طريقة في اختبار الاستراتيجية حسب الاستراتيجية التي يملكها فهناك من يستطيع عمل اكسبرت للاستراتيجية لاختبارها بصورة ادق و هناك من يختبرها يدويا علي الشارت و يسجل النتائج

و لكن انصحك ان تقوم بعمل فلتر للفرص الرابحة لمعرفة ماذا يميزها عن الخاسرة و تتعرف كيفية اختيار كل فرصة بدقة بحيث تقلل نسبة الخسارة بقدر الامكان

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
    X