شركة احتيال ونصب عالميه ufxmarkets

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شركة احتيال ونصب عالميه ufxmarkets

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبه للموجودين جميعا

اعتقد الموضوع مكرر بس راح ارفعه عشان ينتشر الموضوع اكثر وللتنبيه

شركه يو اف اكس ماركت UFXMARKETS شركه موجوده في بريطانيه

غير مسجله في اي من شركات الفوركس العالميه الى لها حساب في قبرص

شركه نصب واحيتال اخذ المال منك فقط لاغير

تعاملهم مع الناس في البدايه بالضمان لعدم خساره المبلغ والربح الاكيد

بعد التعامل معهم وحتى اذا كان عن طريق التليفون اخذ بياناتك بالكامل صوره البطايق والجواز والبطائق الائتمانيه وفواتير والخ لكن للاسف لما تطلب منهم ورقه واحده عن طريق البريد تثبت شركتهم ماعندهم اي رد لها

عندهم نظام بونص وهذا هو
    عزيزي المستثمر
    لاضافة بونوص الى حسابك عليك الموافقة على الشروط التالية عن طريق الرد على هذه الرسالة بكلمة موافق . سيتم اضافة مبلغ البونوص لرصيد الحساب وبامكانك استخدامه في التداول
    اسم المستخدم : ***********
    مبلغ البونوص : 150$
    شرط البونوص : 2.3M
    شروط وبنود الحملة :
    لن يكون بمقدورك سحب اي مبلغ من رصيد الحساب حتى اتمام حجم التداول المطلوب. كن على علم بانه حتى اتمام حجم التداول المطلوب لن تستطيع سحب أي مبلغ من البونوص او من الارباح التي ستجنيها . يتم اتمام حجم التداول عن طريق فتح صفقات وتفعيل الحساب .

​العمليه كانت في البدايه قلت لهم تجربه بجرب كان عندي خلفيه بالفوركس والتجاره لكن ماكنت واثق من الشركه بس بعد البحث طلعت هي نفسها الشركه يو اف فوركس القديمه والمشهوره بالاحتيال ومقرها كان في قبرص . تم الاتصال بي وانا اصلا ماسجلت عندهم ولا حطيت اي بيانات لكن في الشركه القديمه كان بياناتي لسه عندهم ولما اتصلو كانو يعرفوني ويحاولو معاي لجذبي مره اخره للمتجاره معهم وكنت رافض وحاول بقناعي بشت الاسليب الكذبه والقذره وللاسف انهم عرب ويتكلمو اللغه العربيه واكثرهم من فلسطين والاردن وخاب الضن فيهم فعلا . تم سحب المبلغ مني ولسبب واخذ ارقام بطايق الائتمان والي اصلا انا مش خايف انه كم المبلغ الي يسحبوه بعدين لاني عندي تامين بالبطائق الائتمانيه وفيني ارجع اي مبلغ تم سحبه بالقانون . بديت بالتدوال في البدايه كان في شخص اسمه اسامه صالح ووعدني بحساب ال في اي بي اذا تم زياده المبلغ ورفضت لين اشوف فعلا اوراق الشركه لازياده المبلغ بعدها جاني مدير حساب ثاني اسمه شادي واول ماتصل بي شادي حسيت بالنصب من قبلهم وطلبت منهم سحب المبلغ رفضوا تماما على اساسا شروط البونوص وقلت لهم ماريد البونص اسحبوه وخليه لكم . تم تجهال امري ولي فوق الشهرين وانا احول معهم بايقاف الحساب وارجع المبلغ الي اودعته فطلب مني بالدخول بصفقات وسوف يتم مساعدتي فيها لكن رفضت لانه سعر البيع والشراء عندهم غير الاسعار الموجوده بالفوركس العالميه يعني النصب باين ووافقت على اساس خلال عملتين فقط بيتم اكمال بنود البونص وارجع لي المبلغ المطلوب الى واشوفه يسحبني من عمليه لعمليه بالاتصال وكل مايتصل يقول ادخل العمليه هذي الاخيره عشان بكره اسحب لك المبلغ . وبالاخير دخلت فصفقه خسرتني نص راس المال الي دخلت فيه وقلت لهم انا بدفع لكم حق البونص بس اسحب لي فلوس تم الرفض والتجهال والحين بعد ماخسرت نصف راس المال مدير الحساب اختفى عن الانظار لاستطيع الوصل له بالبريد او التليفون او خدمه العملاء غير انه غير موجود حاليا والماليه ترفض سحب المبلغ لانهم لسه يبوني اكمل اسوي تدوال حتى اتمام المبلغ كامل عندهم والحين هذا الي رفضته منهم جيت لهم بالطريقه الثانيه الي هي سحب المبلغ حتى اودع لهم مبلغ اكبر عن تحويل البنك تم رفضها ايضا حاولت بالاقناع اني بدخل اتدوال معهم بمبلغ اكبر لكنهم رفضو الي انا اتدوال بالمبلغ الموجود او ايداع مبلغ حتى اتمام عمليه السحب يعني غبي اودع لكم فلوس فوق الي عندكم عشان ماقدر اسحبها منكم .

الماليه عندها جميع بياناتي وطلبت منهم ايقاف حسابي وارجع المبلغ لي لكن رفضو يعني بالقوه بياخذو الفلوس .
    مدير الحساب نصاب ومحتال كبير بالكلام الطيب الي يخليك تقع في شباكه وبالاخير المصيبه والاختيار لك .
    دخولك لعمليه بقرار من مدير الحساب تنتهي باختيارك انت اذا كانت عمليه التدوال خسارنه يعني هم مش خسرانين .

لحد الان جالس احاول معهم بلف والدوار لين يتم سحب المبلغ الى انهم رافضين تماما واحذر الجميع من التعامل معهم
    شركه الفيزا كارد والبنك لها تامين خاص في هذي الحلات وهي للمتسهلكين وهذي خدمه معروفه بس لسه راح اسوي بلاغ عنهم وعن الشركه للنصب والاحتيال باخذ اموال الناس

اللهم اني حذرت الجميع من التعامل مع هذي الشركات الغير الموثقه في ناس بتحط كلها فلوسها الي تتعب فيها وتشقا
    بس للاسف بالاخير انها تنصدم بالواقع وهذا فعلا مايجري من الشركات هذي

تحذير شركه UFXMARKETS يو اف اكس ماركت شركه نصب

عزيزي المتداول،

لقد تم الغاء عملية السحب التي قمت بها عن طريق الموقع واعادة المبلغ الى حساب التداول بسبب عدم اتمام حجم التداول المطلوب وفق الشروط والاحكام التي وافقت عليها بعد حصولك على بونوص بقيمة :

ليستنى لك سحب مبلغ من الحساب عليك اتمام حجم التداول المتبقي وهو :
    لأي سؤال او استفسار يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني *********@ufxmarkets.com او عبر الهاتف *********** وايضا الدردشة الحية.

نحن نتطلع دوما إلى تقديم المساعدة ، دائما في خدمتكم!

طاقم الخدمات في UFXMarkets.
    Sozos Court, 3rd Floor, Office 301,
    26 Makarios III Avenue, Mesa Geitonia,
    4000 Limassol, Cyprus
    ركزو انه الشركه مكتوب مقرها في قبرص وهم كاتبين انه مقرها في لندن شفتو الاحتيال

في ناس كثير دخلت معهم وخسرت فلوسها وماعرف كيف الي صار معهم بس بقول الله يعوضنا كلنا
    وعندي سؤال للي لهم الخبره كيف بيتم اجراءات مع الشركات هذي انا مصمم للاخير لفضح امرهم قدام الناس كلها
    وكيف يكون البونص 2.3M وانا عملت تدوال بالمبلغ المطلوب وتم رفض والتجهال

اللهم اني بلغت عن الشركه باحذروها منها

شركه UFXMARKET للنصب والاحتيال

هذي قصتي والله على ماقوله شهيد

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رد: شركة احتيال ونصب عالميه ufxmarkets

اهلا بيك اخي الكريم

هذه الشركه معروفة في مجال النصب علي المستخدمين بانها تقوم بالاتصال بالعميل اكثر من مره و توهمة بالارباح و البونص الكبير و تخدعه حتي يقوم بالايداع ثم تختفي و لا تظهر مره اخري و هذا حدث مع الكثير و حولها الكثير من الشكاوي بالمضارب العربي و قمنا بالتحزير منها كثيرا

شكرا لك علي هذا التحذير

تقبل ودي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

صادق والله اخي ولكن للاسف تجد اعلاناتهم تتصدر جميع المواقع والمنتديات حتى تجدها احيانا في مواقع اسلامية للقران والاناشيد والاحاديث الدينية ولا احد يهتم بمصادقية هذه الشركات ولا يعرفون انهم يسهلوا عمليات النصب والاحتيال

واسوأ شي اجده ان منتدانا العزيز المضارب العربي يضع اعلانات ايضا لهذه الشركة :

وهذه الصورة تثبت ذلك:
        الملفات المرفقة

شركة احتيال ونصب عالميه ufxmarkets

أهلا بك
          أخي هذا الإعلان ليس المضارب العربي الذي وضعه
          هذه إعلانات جوجل و تتغير كل ساعه تقريبا
          شكرا لك
          بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
            اهلا بيك اخي الكريم

هذه الشركه معروفة في مجال النصب علي المستخدمين بانها تقوم بالاتصال بالعميل اكثر من مره و توهمة بالارباح و البونص الكبير و تخدعه حتي يقوم بالايداع ثم تختفي و لا تظهر مره اخري و هذا حدث مع الكثير و حولها الكثير من الشكاوي بالمضارب العربي و قمنا بالتحزير منها كثيرا

شكرا لك علي هذا التحذير

تقبل ودي

شكرا على مرورك فعلا في البدايه حتى اتصاله بي كان بدون تسجيلي باي من مواقع الفوركس والغريبه يطلبو منك الفلوس قبل اي شي ويتصلو لك 1000 مره باليوم بعد الخساره اتصل انت لهم ولحق وراهم ههههههه بس ابشرك حتى خسرت فلوس بس الانسان يتعلم والحمد لله خرجت منهم مبلغ احسن مايسحبو المبلغ كامل مني ناس ماتيجي الى بالعين الحمرا وفي طرق كثير تخليك توقفهم عند حدهم وهذا من دخولي للمنتدى وقرائته مشاركه الاعضاء وشكرا للجميع

واحذر لحد يتعامل معهم

شكرا على مرورك ابو فارس

وكلام ابو رعد صح هذي اعلانات قوقل وهم ربحهم اكبر من فايدتهم لانه الشركه مسجله جديدا ب 2011-11-27 اعتقد بعد الفحص والتاكد منها بس وين الفلوس تروح محد يعرف حتى هناك في اختلاف بين الاسعار والبونص بالنسبه للعرب والاجانب وللاسف طلعو العرب نصابين ياخذو مالك ويسلبوك من كل شي وبالاخير مايعطوك شي بالاول يخلوها احترام واتصلات بالاخير مايعرفوك اصلا بس الحمد لله لسه في ناس تعرف الله وانتهيت معاهم وكانت تجربه اتعلمت منها وحبيبت افيد الجميع فيها بانه فيها مجزافه كبيره بالنسبه لموقعم يعني مافي ربح نهائي

شكرا للمرور

تقبلو مروري

اليمني

أنا كمان وقعت ضحية نصب هذه الشركة وكإنك تحكي قصتي وراحت فلوسي الله يعوضني ياناس احذرو ufxmarket

السلام عليكم

راضيه الشركه هذي والله حتى ماتستحي على وجهها هههههه حركاتهم معروفه جداااا بعد ماتم تحويل باقي المبلغ لحسابي للاسف اخذو اللحم واعطوني العظام بس احسن من ولا شي تم الاتصال من مدير حساب اخر يقول لي انه في فرصه اكبر وانه الخساره الي خسرتها فيني ارجعها وهو مستعد يوقف معاي وصفقات الخ الخ الخ الخ كلام معروف المهم ياناس لاتصدقوهم والي عندهم هناك فلوس شروط البونص انهم مايحق لك تسحب اي مبلغ من حسابك الى اكمال التدوال هذي قانون وبنظام اوروبا معروف احتكرت معهم الطريقه انهم ياخذو البونص حقهم ويرجعو لي المبلغ الباقي احسن من الكذب واحذر لحد يتعامل معهم شركه نصب !!!

يعمل...
                  X