البتكوين يرتفع لليوم الثاني على التوالي محاولا تجاوز 6,400$

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البتكوين يرتفع لليوم الثاني على التوالي محاولا تجاوز 6,400$

    ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتواصل صعودها لليوم الثاني على التوالي ، لتحاول تجاوز مستوي 6,400$ لتأكيد استمرارية موجة التعافي الحالية من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، يأتي هذا فى ظل توقف عمليات البيع المفتوحة ، وسط تقييم التطورات الجديدة بالسوق الرقمية.



    فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 08:20بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,395$ بارتفاع قدره 69$ بحوالي 1.1%،حيث سعر الافتتاح عند 6,326$،وسجلت أعلى مستوي عند 6,432$ ، و أدنى سعر عند 6,324$.



    حققت أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" يوم الأربعاء ارتفاعا بنسبة 0.8% ، فى ثالث مكسب خلال الأربعة أيام الأخيرة ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع 6,094$ لكل وحدة بتكوين.



    ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بأكثر من 4 مليار$ إلى إجمالي 195 مليار$ ،وسجلت بالأمس مستوي 186مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.



    فى اليابان " ثاني أكبر سوق للأصول الرقمية بالعالم" استحوذت شركة Huobi على حصة الأغلبية فى منصة BitTrade أحد المنصات المرخصة من قبل وكالة الخدمات المالية اليابانية FSA.



    تأتي هذه الخطوة من قبل Huobi " ثالث أكبر منصة رقمية بالعالم من حيث حجم التداول اليومي" ضمن خطط توسيع نطاق منصة التداول بشكل كبير ومنحها اعترافا عالميا أكبر ، وسبق للشركة التوسع إلى السوق الأوروبية عن طريق إنشاء مكتب فى لندن .



    فى الولايات المتحدة "أكبر سوق للأصول الرقمية بالعالم" ذكرت صحيفة واشنطن بوست يوم الثلاثاء أن مجموعة من شركات البلوكشين وشركات العملات المشفرة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها ، أعلنت عن تشكيل رابطة بلوكشين لتكون مجموعة الضغط الأولى التي تمثل صناعة التشفير فى العاصمة واشنطن.



    وفى سابقة هي الأولى من نوعها، قررت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC فرض عقوبات على صندوق تحوط للعملات الرقمية، فى أول إجراء تأديبي من السلطات التنظيمية ضد صناديق إدارة الأصول الرقمية.



    أصدرت الهيئة الأمريكية أمرا بالوقف وغرامة قدرها 200 ألف$ على شركة"كريبتو أسيت مانجمنت"ومؤسسها تيموني إيننيكينج ،وأعاذت ذلك بأن الصندوق لم يتم تسجيله لدي الهيئة بأي صفة ، وقالت الهيئة أن الشركة تعمدت انتهاك القانون من خلال المطالبة بالحصول على أوراق الاعتماد الضرورية المرتبطة بحفظ وتداول الأوراق المالية.



    وفى استجابة سريعة لهذا القرار أوقفت شركة كريبتو أسيت مانجمنت عروضها العامة ، وعرضت خيار إعادة الشراء للمستثمرين ، كما وافقت الشركة على دفع الغرامة المقرر عليها ، لكنها لم تعترف بالاتهامات المذكورة فى إدعاءات الهيئة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X