البتكوين يتراجع لليوم الثاني على التوالي مع استمرار المخاوف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البتكوين يتراجع لليوم الثاني على التوالي مع استمرار المخاوف

    تراجعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية يوم الأربعاء لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ، بعد الفشل فى تجاوز مستوي 6,400$ ، الذي يعتبر حاجزا هاما أمام استكمال عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، يأتي هذا مع استمرار المخاوف بالسوق تجاه تضيق القيود التنظيمية على العملات الرقمية وصناعة التشفير ، بالإضافة إلى القلق المتصاعد تجاه تراجع إقبال كبرى الشركات المالية فى وول ستريت عن الدخول والاستثمار فى السوق الرقمية.



    فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 08:14بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,215$ بانخفاض قدره 59$ بأكثر من 0.9%،حيث سعر الافتتاح عند 6,274$،وسجلت أعلى مستوي عند 6,294$ ، و أدنى سعر عند 6,197$.



    انخفضت أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" يوم الثلاثاء بنسبة 0.5% ، فى أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، مع توقف عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع 6,094$ لكل وحدة بتكوين ، بعد الفشل فى تجاوز مستوي 6,400$.



    وعلى مدار الأسبوع الماضي خسر البتكوين نسبة 14.5% ، فى أول خسارة خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ، بعد الأنباء عن تراجع جولدمان ساكس عن فتح مكتب مؤقت لتداولات العملات الرقمية.



    انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الأربعاء بحوالي 5 مليار$ إلى إجمالي 187 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.



    تراجعت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية بأكثر من 52 مليار$ منذ 5 أيلول سبتمبر الجاري ، بفعل عمليات البيع المفتوحة بالسوق، مع تجدد المخاوف حيال تضيق القيود التنظيمية على العملات الرقمية وصناعة التشفير ، بالإضافة إلى القلق المتصاعد تجاه تراجع كبرى الشركات المالية فى وول ستريت عن الدخول والاستثمار فى السوق الرقمية.



    تجددت تلك المخاوف بعد القرارات الأخيرة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية sec ،والتي أرجأت الموافقة على الصناديق المتداولة فى البورصة etf والمدعومة بالبتكوين أكثر من مرة ، بالإضافة إلى قيام الهيئة يوم الأحد بتعليق تداول بعض المنتجات الرقمية.



    زاد القلق بالسوق الرقمية مؤخرا تجاه تراجع إقبال كبرى الشركات المالية فى وول ستريت عن الاستثمار فى العملات الافتراضية وصناعة التشفير ،خاصة بعد الأنباء الأخيرة عن تراجع جولدمان ساكس عن فتح مكتب مؤقت لتداولات العملات المشفرة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X