الايثريوم يتراجع لليوم الثاني على التوالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الايثريوم يتراجع لليوم الثاني على التوالي

    تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الاثنين لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي ، مع هبوط معظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية ، بالإضافة إلى فشل الأسعار فى تجاوز الحاجز النفسي عند 300$ لكل وحدة ايثريوم.



    في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 10:55 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 287$ بانخفاض قدره 8$ بنسبة 2.7%،حيث سعر الافتتاح عند 295$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 296$ ،وأدنى سعر عند 285$.



    أنهي الايثريوم تعاملات الأحد منخفضا بنسبة 0.3% ، فى رابع خسارة خلال الخمسة أيام الأخيرة ، مع استمرار صعوبة تجاوز مستوي 300$.



    على مدار تعاملات آب/أغسطس المنصرم فقد الايثريوم نسبة 35% ، فى رابع خسارة شهرية على التوالي ، بفعل عمليات البيع المفتوحة بالسوق ، وضعف مستويات الطلب الاستثماري على ثالث أكبر عملة رقمية بالعالم من حيث القيمة السوقية.



    تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الاثنين بحوالي 2 مليار$ إلى إجمالي 235 مليار$ ، وسجلت يوم الأحد مستوي 239 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 10 آب/أغسطس المنقضي.



    تراجعت معظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية ، مع تجدد المخاوف بشأن قيام هيئة الخدمات المالية اليابانية fsa بتشديد الإجراءات التنظيمية على تبادلات العملات المشفرة فى ثالث أكبر سوق رقمية بالعالم.



    من ناحية أخرى ذكر موقع "بيزنس إنسايدر" يوم الجمعة أن بورصة شيكاغو للعقود الآجلة cboe تخطط لإطلاق العقود الآجلة للايثريوم فى وقت لاحق من هذا العام ، وستقدم البورصة العقود الآجلة الجديدة للايثريوم عن طريق نفس المشغل للعقود الآجلة للبتكوين.



    الجدير بالذكر أن بورصة شيكاغو هي أول بورصة بالعالم سمحت لتداول العقود الآجلة للبتكوين أواخر العام الماضي ، وقال أحد الأشخاص المطلعين على المسألة لموقع بيزنس إنسايدر إن تداول العقود الآجلة للايثريوم ينتظر موافقة هيئة تداول السلع الآجلة cftc حتى يحصل المشروع على الضوء الأخضر قبل إطلاقه الرسمي.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X