الايثريوم على وشك تكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الايثريوم على وشك تكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي

    تراجعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا بالأمس ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى تسعة أشهر ، على وشك تكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ، بفعل موجة البيع التي سيطرت على السوق الرقمية ، مع تصاعد المخاوف بشأن تضيق القيود التنظيمية فى الولايات المتحدة.



    في بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:40 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 360$ بانخفاض قدره 3$ بنسبة 0.8%،حيث سعر الافتتاح عند 363$ ،وسجلت أعلى مستوي عند 366$ ،وأدنى سعر عند 350$.



    أنهي الايثريوم تعاملات الخميس مرتفعا بنسبة 2.25% ، فى أول مكسب خلال أربعة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى تسعة أشهر 347$ المسجل فى اليوم السابق.



    انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 5 مليار$ إلى إجمالي 227 مليار$ ، وسجلت فى وقت سابق من تعاملات الأربعاء مستوي 219مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 17 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017.



    وعلى مدار الأسبوع الجاري فقدت ثاني أكبر رقمية بالعالم "الايثريوم" حتى الآن نسبة 11.8% ، على وشك تكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ، بفعل موجة البيع التي سيطرت على السوق الرقمية ، مع تصاعد المخاوف بشأن تضيق القيود التنظيمية فى الولايات المتحدة.



    من ناحية أخرى أعلنت شركة مايكروسوفت عن دعمها لبلوكشين الايثريوم ، فى خطوة تهدف إلى جعل شبكة الايثريوم أكثر مرونة للوصول إلى المؤسسات والشركات ، وتركز الشركة على تقليل كمية التفاعل التي يحتاجها المستخدم على البلوكشين.



    وضمن خطط تطوير المشروع المعروف باسم Ethereum on Azure تخطط مايكروسوفت إلى إلغاء الحاجة إلى التعدين للحصول على عملات الايثريوم عن طريق نموذج الإثبات عن طريق العمل PoF ونموذج الإثبات عن طريق السلطة PoA.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X