البتكوين يواصل الهبوط ويسجل أدنى مستوى فى 6 أسابيع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البتكوين يواصل الهبوط ويسجل أدنى مستوى فى 6 أسابيع

    تراجعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتواصل خسائرها لليوم الرابع على التوالي ، لتسجل أدنى مستوى فى ستة أسابيع ، فى طريقها صوب حاجز 7,000$ ، مع استمرار سيطرت عمليات البيع المفتوحة على تعاملات السوق الرقمية ، لتعكس خروج العديد من السيولة المالية الاستثمارية ، خاصة مع تصاعد المخاوف بشأن فرض قيود تنظيمية جديدة.



    فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة09:18بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول7,280$ بانخفاض قدره 230$ بنسبة 3.1%،حيث سعر الافتتاح عند 7,510$،وسجلت أعلى مستوي عند 7,733$ ، و أدنى سعر عند 7,267$ الأدنى منذ 12 نيسان/أبريل الماضي.



    انخفض سعر أكبر عملة رقمية بالعالم "البتكوين" يوم الأربعاء بنسبة 6% ، فى ثالث خسارة يومية على التوالي ، وبأكبر خسارة يومية منذ 11 أيار/مايو الجاري ، مع استمرار عمليات البيع المفتوحة بالسوق الرقمية.



    انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس حوالي 12 مليار $ إلى إجمالي 324 مليار دولار $ ، الذي يعد أدنى مستوي منذ 18 نيسان/أبريل الماضي ، لتخسر السوق نحو 70 مليار$ منذ مطلع تعاملات هذا الأسبوع.



    تتواصل عمليات البيع المفتوحة فى سوق الأصول الرقمية ، خاصة بعد انتهاء أسبوع تكنولوجيا البلوكشين و مؤتمر الإجماع فى نيويورك ، والذي جدد المخاوف بشأن احتمالات فرض قيود تنظيمية جديدة فى المستقبل القريب على تبادلات العملات الالكترونية.



    أعلنت السلطات المالية فى الولايات المتحدة وكندا هذا الأسبوع عن حملة تعاونية على عروض العملات الأولية ومخططات استثمار العملات الرقمية ، وتقود تلك الحملة جمعية إدارة الأوراق المالية فى أمريكا الشمالية nasaa.



    فتحت جمعية nasaa حتى الآن أكثر من 70 تحقيقا خاص بعروض العملات الأولية و مخططات استثمار العملات الرقمية، وقررت غلق العديد من المشاريع الغير مرغوب فيها والغير قانونية.



    فى أحدث التقارير الصادرة عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات فى الصين ، كررت السلطات الحكومية موقفها المتشددة ضد بعض المخاطر التي لا يمكن تجاهلها بالنسبة لصناعة التشفير والعملات الرقمية ، ونصحت الجمهور بالبعد عن المضاربة المفرطة والدعاية الكاذبة.



    فى الهند قررت المحكمة العليا فى البلاد منع تقديم أي شكاوي فى أي محكمة ضد الحظر الأخير للبنك المركزي الهندي على البنوك التي تقدم خدمة الحسابات المتعلقة بالعملات الرقمية.



    وأفادت مصادر إعلامية فى الهند يوم الخميس أن السلطات الحكومية تفكر فى فرض ضريبة بنحو 18% على تجارة العملات الرقمية وصناعة التشفير ، حيث يعمل حاليا المجلس المركزي الهندي للضرائب والجمارك على اقتراح بفرض ضريبة بنسبة 18% على العملات الرقمية ،وأكدت المصادر أنه سوف يتم النظر فى هذه الاقتراح من قبل مجلس ضريبة السلع والخدمات gst فور الانتهاء منه.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X