برنت يتجاوز 108 دولارات بدعم بيانات أمريكية ومخاوف الامدادات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنت يتجاوز 108 دولارات بدعم بيانات أمريكية ومخاوف الامدادات

    ارتفع سعر خام برنت فوق 108 دولارات للبرميل يوم الجمعة ليتجه صوب أول زيادة أسبوعية في خمسة اسابيع مدعوما ببيانات أمريكية ومخاوف من أن يؤدي التوتر بين روسيا والغرب إلى الإضرار بالامدادات من روسيا.
    ونما الاقتصاد الأمريكي في الربع الرابع من العام 2013 بوتيرة أسرع مما أشارت إليه تقديرات سابقة وانخفضت الطلبات الجديدة للحصول على إعانة البطالة لأدنى مستوى لها في نحو اربعة اشهر وهو ما يشير إلى أن الاقتصاد يتمتع بقوة دافعة كبيرة للانطلاق بعد التباطؤ في الشتاء.
    وفي الساعة 1130 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر برنت تسليم مايو أيار 0.2 بالمئة إلى 108.03 دولار للبرميل بعد أن أغلق مرتفعا 80 سنتا يوم الخميس.
    وارتفع الخام الأمريكي 0.39 بالمئة إلى 101.68 دولار للبرميل بعدما زاد 1.02 دولار عند التسوية في الجلسة الماضية ويتجه لمكاسب أسبوعية بدعم من استمرار تراجع المخزونات في كوشينج نقطة تسليم عقود الخام القياسي الأمريكي.
    ولا يزال الخام يحصل على دعم من التوترات بخصوص أوكرانيا حيث اتفقت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يوم الأربعاء على العمل سويا لاحتمال فرض عقوبات اقتصادية جديدة ردا على تدخل روسيا في أوكرانيا مع الحد من اعتماد أوروبا على الغاز الروسي.

  • #2
    رد: برنت يتجاوز 108 دولارات بدعم بيانات أمريكية ومخاوف الامد

    جزاك الله كل خير اخى

    تعليق

    يعمل...
    X