اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي يوم الثلاثاء وسط تعاملات هزيلة مُتقلبة إذ تأثرت أسعار الخام مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي وتراجع الطلب على النفط والتي طغت أيضا على عوامل معززة للأسعار مثل مخاطر تعثر الامدادات. وهبط الخام الأمريكي في العقود الآجلة تسليم نوفمبر تشرين الثاني 59 سنتا أو 0.64 بالمئة ليبلغ عند التسوية 91.89 دولار للبرميل بعد تداولات بين 92.94 و91.78 دولار للبرميل




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    هبطت العقود الآجلة لمزيج برنت الخام يوم الثلاثاء في تعاملات متقلبة إذ تأثرت أسعار الخام بمخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي وتراجع الطلب على النفط والتي طغت أيضا على مخاطر تعثر الامدادات. وتراجع خام برنت 62 سنتا أو 0.55 في المئة ليبلغ عند التسوية 111.57 دولار للبرميل




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      أغلقت الأسهم الأمريكية مستقرة تقريبا بعد جلسة متقلبة يوم الثلاثاء إذ نالت ضبابية بشأن التوقيت الذي قد تطلب فيه اسبانيا مساعدات انقاذ من سوق تكافح لتعزيز مكاسبها التي رفعت ستاندرد اند بورز 500 لأعلى مستوياته في نحو خمس سنوات. وأغلق مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى منخفضا 32.75 نقطة أو 0.24 بالمئة عند 13482.36 نقطة. وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 1.26 نقطة أو 0.09 بالمئة إلى 1445.75 نقطة.
      وزاد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 6.51 نقطة أو 0.21 بالمئة إلى 3120.04 نقطة




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        قال جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي أمام تجمع انتخابي يوم الثلاثاء إن الطبقة المتوسطة في الولايات المتحدة دفنت على مدى السنوات الأربع الاخيرة وهي فترة اطول بقليل من التي قضاها الرئيس باراك أوباما في البيت الابيض. وتلقف الجمهوريون على الفور ما وصفوه بأنه "اعتراف مذهل" من بايدن يدل على أن سياسات أوباما اضرت بالاقتصاد وذلك قبل يوم من أول مناظرة رئاسية بين أوباما ومنافسه ميت رومني.
        وأدلى بايدن بتصريحاته في خطاب مفعم بالعواطف أمام نحو 1050 شخصا في تشارلوت بولاية نورث كارولاينا خلال مناقشته لما تقول حملة أوباما إنها خطط رومني لزيادة الضرائب على معظم الأمريكيين لتعويض تخفيضات ضريبية للأغنياء.
        وتساءل قائلا "هذا أمر شديد الأهمية. كيف يبررون ذلك... زيادة الضرائب على الطبقة المتوسطة التي دفنت على مدى السنوات الأربع الأخيرة؟ كيف بالله عليهم يمكنهم تبرير زيادة الضرائب عليها وتلك التخفيضات الضريبية؟"
        ويرى الناخبون أن الاقتصاد الأمريكي المتداعي هو القضية الأهم في الانتخابات.
        وقالت اماندا هينيبرج المتحدثة باسم رومني في بيان "عانت الطبقة المتوسطة في عهد الرئيس اوباما من بطالة طاحنة وارتفاع الأسعار وتراجع الدخل."
        وستجرى الانتخابات الرئاسية في السادس من نوفمبر تشرين الثاني




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          تراجعت الأسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الأربعاء بفعل حالة عدم اليقين والضبابية بشأن ما إذا كانت أسبانيا ستطلب قريبا حزمة إنقاذ وبفعل المخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي. وهبط المؤشر نيكي القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.3 بالمئة إلى 8759.88 نقطة في بداية جلسة المعاملات ببورصة طوكيو.
          وتراجع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.3 بالمئة إلى 728.85 نقطة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            تراجعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي دون 92 دولارا للبرميل أوائل التعامل في آسيا يوم الأربعاء تحت ضغط من المخاوف بشأن وتيرة النمو الاقتصادي في الدول المستهلكة الرئيسية وزادت أزمة ديون منطقة اليورو من حالة الضبابية التي تشهدها السوق. وبحلول الساعة 0009 بتوقيت جرينتش بلغ سعر عقود النفط الأمريكي الخفيف لتسليم نوفمبر تشرين الثاني في التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس 91.65 دولار للبرميل منخفضا 24 سنتا بعد هبوطه 59 سنتا إلى 91.89 دولار عند التسوية يوم الثلاثاء.
            وانخفض سعر العقود الآجلة لمزيج النفط الخام برنت لتسليم نوفمبر تشرين الثاني 29 سنتا إلى 111.28 دولار للبرميل بعد تراجعه 62 سنتا الجلسة السابقة.
            واظهرت بيانات معهد البترول الامريكي يوم الثلاثاء ان مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام سجلت زيادة أقل من المتوقع الاسبوع الماضي إذ ارتفعت 462 ألف برميل مقارنة مع تنبؤات المحللين بزيادة قدرها 1.5 مليون برميل. وهبطت قليلا مخزونات منتجات التكرير




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              - أظهرت بيانات لمعهد البترول الأمريكي أن مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام سجلت زيادة أقل مما كان متوقعا الأسبوع الماضي بينما انخفضت مخزونات منتجات التكرير انخفاضا طفيفا. وقال المعهد في تقريره الأسبوعي يوم الثلاثاء إن مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة زادت خلال الأسبوع المنتهي في 28 من سبتمبر أيلول 462 ألف برميل مقارنة مع متوسط توقعات المحللين في استطلاع لرويترز بزيادة قدرها 1.5 مليون برميل.
              جاءت زيادة إمدادات الخام على الرغم من انخفاض واردات النفط الخام خلال الأسبوع 275 ألف برميل يوميا عن الأسبوع السابق إلى 8.68 مليون برميل يوميا. وزادت المخزونات في مستودع تسليم عقود نايمكس للخام في كوشينج بولاية أوكلاهوما 105 آلاف برميل الأسبوع الماضي.
              وقال التقرير ان مخزونات منتجات التقطير الأمريكية تراجعت 321 ألف برميل مقارنة بتوقعات المحللين بهبوط قدره 400 ألف برميل.
              ونقصت مخزونات البنزين الأمريكية خلال الاسبوع 59 ألف برميل مقارنة بتوقعات المحللين بهبوط قدره 600 ألف برميل.
              وزاد معدل تشغيل المصافي إلى 88.1 في المائة من طاقتها الانتاجية مقارنة مع 86.9 في المئة الاسبوع السابق.




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                - تراجع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية إلى أدنى مستوى إغلاق في ثلاثة أسابيع يوم الأربعاء مع استمرار حذر المستثمرين قبيل سلسلة أحداث مهمة هذا الأسبوع من بينها اجتماعات للبنك المركزي الأوروبي ولبنك اليابان المركزي وبيانات الوظائف الأمريكية. وهبط نيكي 0.5 بالمئة ليغلق على 8746.87 نقطة منخفضا للجلسة الرابعة على التوالي في أطول موجة خسائر له منذ أوائل سبتمبر أيلول.
                وفقد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.5 بالمئة مسجلا 727.39 نقطة.




                فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  - تراجع الجنيه الاسترليني إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار يوم الأربعاء قبيل صدور بيانات مهمة من المتوقع أن تظهر تباطؤ نمو قطاع الخدمات البريطاني الشهر الماضي. وهبط الاسترليني 0.2 بالمئة مقابل الدولار إلى 1.6106 دولار بعد أن لامس في وقت سابق 1.6102 دولار.




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    - تراجعت الأسهم الأوروبية أوائل المعاملات يوم الأربعاء لتضيف لخسائر الجلسة السابقة وسط قلق المستثمرين من جراء عدم التيقن الذي يشوب إنقاذ محتمل لاسبانيا المثقلة بالديون ومؤشرات جديدة على تباطؤ اقتصادي في الصين. وفي الساعة 0703 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.3 بالمئة إلى 1098.30 نقطة.
                    وأظهرت بيانات صدرت يوم الاربعاء تلاشي قوة الدفع في قطاع الخدمات الصيني في سبتمبر أيلول ليسجل أدنى مستوياته منذ نوفمبر تشرين الثاني 2010 مما ينبئ بأن تباطؤا في القطاع الصناعي بدأ يتسرب إلى باقي الاقتصاد.
                    وقال متعامل في باريس "يبدو أن الزخم السلبي للصين يتزايد وإذا تأكد فإنه سيؤثر تأثيرا كبيرا على الاقتصاد العالمي لذا فإنه ليس أمرا يشجعنا على الشراء في الوقت الراهن."
                    وكانت أسهم شركات التعدين ذات الانكشاف الكبير على الاقتصاد الصيني من أكبر الخاسرين حيث هبطت أسهم ريو تينتو 0.9 بالمئة وبي.اتش.بي بيليتون واحدا بالمئة.
                    وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني منخفضا 0.2 بالمئة في حين تراجع مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.6 بالمئة وداكس الألماني 0.3 بالمئة.




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      - تراجعت العقود الآجلة لخام برنت دولارا للبرميل يوم الأربعاء متأثرة ببواعث القلق بشأن النمو العالمي وتوقعات الطلب على النفط. وبحلول الساعة 0711 بتوقيت جرينتش تراجع سعر خام برنت 1.03 دولار إلى 110.54 دولار للبرميل.




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبار اليوم

                        - ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى في أسبوعين مقابل الجنيه الاسترليني يوم الأربعاء مواصلا مكاسبه لليوم الرابع ومقتديا بصعوده مقابل الدولار. ولامس اليورو 80.245 بنس ثم سجل 80.24 بنس بزيادة 0.2 بالمئة عن الإغلاق السابق.
                        وتلقت العملة الموحدة دفعة مقابل الدولار بفضل مشتريات مستثمرين سياديين في حين تأثر الاسترليني بالتكهنات بشأن بيانات قطاع الخدمات البريطاني.




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • #13
                          رد: اخبار اليوم

                          قالت منظمة أوبك يوم الأربعاء إن سعر سلة خاماتها القياسية ارتفع إلى 109.32 دولار للبرميل يوم الثلاثاء من 109.29 دولار للبرميل في الجلسة السابقة. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي وخام التصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • #14
                            رد: اخبار اليوم

                            - تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الأربعاء عند 1775.25 دولار للأوقية (الأونصة) نزولا من 1775.50 دولار في جلسة القطع السابقة. وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1774.14 دولار للأوقية.




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • #15
                              رد: اخبار اليوم

                              - اشتبكت الشرطة في قرغيزستان مع ألفي محتج على الأقل من المعارضة حاول بعضهم اقتحام مبنى حكومي في وسط عاصمة البلاد يوم الأربعاء. ويطالب المحتجون بأن تؤمم الحكومة شركة الذهب الرئيسية في البلاد وهي مشروع مشترك مع كندا.
                              وأطلق رجال شرطة الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت لتفرقة الحشود من ساحة الا تو بوسط العاصمة.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق

                              يعمل...
                              X