المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفوركس وتجارة العملات في البورصة العالمية


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23

  1. الين / شراء
  2. استعد للاقلاع مع الين
  3. يورو/ين..قريب من دعم مهم
  4. سؤال عن المسابفه
  5. النيوزلندي
  6. الدولار فرنك
  7. طلب لحصول الجميع على المليون
  8. سؤال بسيط
  9. رأيكم في بنك Deutsche؟؟؟
  10. نظرة على الذهـــب
  11. رساله معايده من اف اكس دي دي لمشرفي و عملاء المضارب العربي الكرام
  12. fxdd تقدم بونص 8 % على الايداعات
  13. من اقوء مواشرات الهرمونيك هديه للمنتدى
  14. متابعة اسعار العملات الرئيسية قبل الافتتاح
  15. وحهة نظر : الهاي اليومي للباوند و اليورو دولار
  16. المحفظة
  17. محتاجكم ...
  18. دردشة حية 24 ساعة خلال التداول
  19. الدولار فرنك
  20. رقميه.. رقمية.. رقمية.. أريد المساعدة و بإلحاح شديد
  21. الرجاء من الجميع الدخوووووووووول
  22. Daily Technical Analysis Reports
  23. ادخل وشوف نتائج فريق القناصون للاسبوع الثاني و 68.8 % في اسبوعين
  24. الاسترليني اليوم وافتتاحية /60 نقطة
  25. ادعو معي بالسلامه للغالي شايب 2000
  26. الكندي .........
  27. نتائج مبهره لتوصياتي يوم 8/3/2010
  28. الفرنك .......... دولار
  29. الاسترليني / ومنطقة الدعم القوية ....
  30. إهداء لكباتن فريق القناصون للمليون ولأعضاء المنتدى
  31. احذروا
  32. الجنيه الاسترليني وتحركاته
  33. يوم الجمعه 12/3/2010 اخر يوم في مسابقه المضارب العربي
  34. متى ستبدأ المسابقه القادمه ؟؟؟؟
  35. اغلاقات مهمه جدا
  36. ميتاتريـدر اسلامى من تنفيذ الاخ mustafa ****m
  37. الكيبل ورؤية مستقبلية واضحة
  38. امر ايقاف الخسارة المتحرك
  39. الفساد الصريح
  40. الملكي وكسر الترند الصاعد
  41. انتباه...الفائدة اغلامركية بعد قليل
  42. ما هو متوقع للمجنون ( الكيبل ين )
  43. Macd_colered
  44. هل انتهى التصحيح المؤقت لليورو دولار ؟
  45. المجنون ومتابعة الهبوط
  46. مشكلة الدخول والاهداف
  47. حركة تصحيح متوقعه
  48. نرجو مشاركة الجميع
  49. ملاحظات هامه لمتابعين رحله المليون
  50. الرجاء من الجميع بالمشاركه
  51. برامج gts موبايل ( النسخة الانجليزية )
  52. باوند دولار فوق الدعم ..شراء
  53. ماهوا راي الاخوه المحللين
  54. برتامج الشركة(fxdd)
  55. هل أحد يقدر يفيدني في هذا الموضوع أنا جديد هنا شكرا
  56. الباوند ين والارتداد من 61 فايبو
  57. الين الى اين-انهيار
  58. نظره على الكيبل من عين كلاسيكيه
  59. حقق راتب شهري معنا ان شاء الله 50 بالمية من المحفظة شهري
  60. الاشكال الهندسية التي تكونها حركة زوج
  61. نجمة الصباح
  62. Gbp jpy //_ هارمونيك + مثلث + فايبو + مقاومة _\\
  63. نماذج شركة fxsol استراليا
  64. نماذج شركة fxsol بريطانيا
  65. نماذج شركة fxdd
  66. مفاجأة المضارب العربي و فريق القناصون رسائل المليون على الموبايل
  67. فتح حساب fxsol بريطانيا للاستفاده من توصيات القناصون
  68. حركة مخيفة من الفرنك ؟
  69. ઇ【ツسداد دين, أم أن الصعود أرهق الدولار ؟ ツ】ઇ
  70. عرض بونص خاص من fxdd بخصوص سباق السيارات فورميلا1
  71. المتاجرة على المتوسط الموزون والمضاعفات
  72. الملكي اليوم
  73. الباوند ونظرة فنية
  74. مناطق قوية ..على العملات
  75. كافيه المضارب العربي
  76. موجات المضارب العربي-اول رحلة موجية
  77. Eur usd يفتتح التداولات بقاب 150 نقطة عند 136.50
  78. استفسار عن المارجن
  79. لكل من يريد الربح الوفير وفهم السوق
  80. هل تقبل مكسب 3% شهرى فقط؟
  81. المفاجات لن تنتهي مع المضارب العربي
  82. الاعتبارات الاقتصادية الاوسع نطاقًا للدولار في الربع الثاني من العام‏
  83. موضوع للنقاش
  84. الميتاتريدر و اجهزة الاندرويد
  85. Ifc تقدم بونص 10%.... المدّة محدودة.
  86. ما هو توقعك للباوند دولار في نهاية الربع الثاني
  87. هديه لكم اقوى استراتيجيات التداول حصريا على المضارب العربي
  88. usdjpy
  89. الساحر و سحر النماذج
  90. الملكي في ترند قوي
  91. الملكي و صفقة سوينجية من العيار الثقيل من الورشة الكلاسيكية
  92. الباوند والارتداد من خط الفايبو
  93. هل يوجد مسابقة للشهر القادم
  94. أخواني أنا جديد ورصيدي 500$ هل أقدر أوصل للمليون ومتى ؟
  95. تحية من كل قلبي للمنتدى وفريق القناصين
  96. اليورو تحاليل يوميه
  97. قنبله موقوته تحت التطوير انتظرونا
  98. شرح طريقة التعامل مع توصيات فريق القناصين
  99. العاقل من اشترى المجنون و زي ما بيقول المثل مجنون يحكي و عاقل يسمع.ادخل اسمع يا عاقل
  100. gap up &gap down
  101. الاخوه المبتدئين تفضلوا بالدخول
  102. رحله اسبوعيه
  103. منتدى يستحق الاشادة
  104. تعلم التحليل باحتراف و ببساطة
  105. هبوط فوي..تصنيف اليونان قمامة
  106. الشكوى لغير الله مذلة من يتكفل بالطفل اليتيم جابر
  107. قرار الفائدة الامريكية اليوم...9.15
  108. جاء الدور على اسبانيا..تخفيض درجة ائتمانها
  109. أريد نصيحة بخصوص IFC Markets
  110. ماذا حدث يوم الجمعه...وماذا عن بداية الاسبوع
  111. اف اكس دي دي تقدم بونص 10%
  112. أرتفاع شديد واتوقع الهبوط usd|chf
  113. طريقه مربحه جدا بدون مؤشرات
  114. Nasdaq to Cancel All Trades of Stocks Moving More Than 60%
  115. كيف تربح من الفوركس.....موضوع للنقاش العلمي والهادئ
  116. توصياتنا اليومية !!!!تكريما لرواد المضارب العربي
  117. توقعاتي قابات عاليه اليوم
  118. تم حل جميع المشاكل لشركه fxsol
  119. برنامج يستخرج الدعم والمقاومة للعملات والأسهم
  120. هجمت بدايه الاسبوع على الفوريكس (فريق القناصون)
  121. تصريحات الفوركس اليومية
  122. تقارير اقتصادية فنية يومية باذن الله تعالى
  123. فرنك سويسري
  124. اليوم أسبانيا تقول : نحن سنفلس ايضا .. واليورو وصل الحضيض
  125. توقعاتكم للبعض العملات
  126. بشان منصه fxdd
  127. خبراء الفيبوناشي ارجو المساعده
  128. :::::::: فريق المتحدون ... والتقسيم ::::::::
  129. جدول الاخبار لهذا الاسبوع
  130. استراتجية ichi360 مع اضافات
  131. افتتاح قسم خاص لتوصيات القناصين
  132. قسم التوصيات الخاصه مفتوحه للجيمع
  133. الا تتوقعون حان وقت التصحيح التقني ؟
  134. كيف يتم حساب عدد النقاط اليوميه لازواج العملات
  135. اخبار مسابقة افكار المسابقات ايه
  136. اريد فتح حساب حقيقى
  137. الف مبروك لشيخ القناصين ابو ايمن جائزة قدرها 100$
  138. ماهو رأيكم بالباوند
  139. هل انت مؤمن بالرزق (دعوة للنقاش)
  140. لماذا غياب المضارب العربى عن معرض القاهرة
  141. عقود الخيارات
  142. برنامج FXDD Malta - MetaTrader 4 لم يعد يعمل
  143. طلب توصيات للنفط
  144. شرح طريقة الانضمام لاسرة القناصين والاشتراك بخدمة رسائل التوصيات sms
  145. نموذج انعكاسي للباوند
  146. بدايه التوصيات من طراز اخر وبشكل اخر وعلى الجميع الالتزام تماما
  147. استراتيجية السهل الممتنع ::: ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم
  148. Fdxx والبلاك بيري
  149. تحليلي للساحر و الله الموفق
  150. تنبه : التسجيل بأكثر من اسم للعضو الواحد
  151. الدولار فرنك للمناقشه فقط
  152. استاذ حسام ---فريق القتاصين
  153. تفريغ الرسائل الخاصه
  154. هام جدا.. على الجميع الدخول , شرح طريقة التعامل مع التوصيات
  155. مين متفائل هالاسبوع بخمسمية نقطه؟
  156. أرجو الدخول
  157. خسارتي اكثر من 50%
  158. سؤال اخواني
  159. اعلان هام
  160. تنبيه هام للمشتركين برسائل sms
  161. تنبيه هام للمشتركين برسائل sms
  162. رسائل الموبايل
  163. مطلوب اخواني تكوين محفضة للرحلة القناصين
  164. الين في موقف حرج
  165. حوار بين كسبان وخسران ><><><><><>
  166. سؤال مهم لاهل الخبره
  167. مركز رفع الملفات
  168. إلى جميع الأخوة الأحباب أعضاء رحلة القناصين
  169. على حسب خبرتي المتواضعه.. كيف تتعامل مع التوصيات
  170. توديع لاخونا فتحي
  171. مساعده في التداول على المبايل
  172. التريلنغ ستوي والقناصين
  173. مفاجئة تنظيميه لعيون الفريق
  174. احلى واجمل تحية للدكتور حسام على مجهوده الرائع هذا الاسبوع
  175. اعرف كم اسبوعا باقي لك لتصل للمليون باذن الله
  176. اعرف موقعك من الطريق الى المليون
  177. تنبيه هام لعملاء شركة fxdd
  178. النجاح يصنع التفاؤل أم التفاؤل يصنع النجاح!!
  179. جديد : بونص مقدم من شركه افكسول
  180. رساله من فريق القناصون لكل من هو ملتحق برحلتنا
  181. انتبـــاه ... انتبـــاه. التغيرات في شروط التداول لحساب العادي و المبتدئ و التجريبي
  182. التحليل الرقمي الاسبوعي و اليومي لعملة الجنيه ين 31/5--4/6/2010م
  183. لتحليل الرقمي الاسبوعي واليومي لعملة الدولار ين 31/5--4/6/2010م
  184. التحليل الرقمي الاسبوعي واليومي لعملة الجنيه دولار 31/5--4/6/2010م
  185. مقارنة السبرد بين شركتي fx solution و fxdd
  186. ماالذي حصل للكيبل
  187. هام لعملاء شركة fxdd
  188. ما هي توقعاتكم للكندي؟
  189. المجنون-اريد تفسير من اصحاب الخبرة
  190. ارقام سوف تراها خلال شهر 6 ان شاء الله
  191. هام الى كل محترف بالفوركس
  192. طلب من استاذنا فتحى الرينشى
  193. رساله من اف اكس دي دي حول خطء الشموع في البرنامج
  194. هارمونيك ارجو التعليق
  195. الكندي شارت ونقاش
  196. فرص المتوسطات
  197. اول التوصيات خسارة 100 دولار
  198. بنك سويسرا يتدخل ضد الفرنك
  199. قبل ندخل بالتوصيه لازم نعرف الاسم
  200. الى كل من يحب يتعلم ويشاركنا صنع الفرص(القناصين)
  201. هدية رقم (1) لأسرة القناصين
  202. الشريط الاخباري بالعربية من داو جونز
  203. اهم الاخبار
  204. عضو جديد
  205. روائع التحليل وفرص عز نضيرها هنا
  206. هذا والله اعلم
  207. هدية رقم (2) لأسرة القناصين
  208. مطلوب مؤاشرات فلتره
  209. تقاريير يومية على العملات الرئيسية
  210. شهاده شكر وتقدير للشركه الراقيه
  211. ارجو المساعده!!!!!
  212. مفاجئة جديده من المضارب العربي
  213. اغلاق قسم توصيات فريق القناصين
  214. ورشه قراصنه الكاريبي
  215. شو رأيكم
  216. اقتراح على اغلاق قسم توصيات فريق القناصين
  217. هذه وجهة نظري لزوج eur/aud
  218. كوكتيل من التحاليل والفرص
  219. سلامي للقناصين
  220. Aud/nzd شراء
  221. التحليل اليومي للعملات
  222. ما رأيكم بتوصيات سريعة 20 نقطة
  223. سوءال للخبراء بالمنتدى
  224. حصريا مع المضارب العربي - اكبر مسابقه في الشرق الاوسط برعايه شركة uig
  225. ماهو رايكم يالمحللين
  226. نتائج البيانات الامريكية 1\7\2010
  227. الذهب الاسود ومخاوف من الصين
  228. الكيبل ين الى 134.40
  229. نتائج البيانات اليابانية 2\7\2010
  230. تجربه دريم مع fxdd <<<وكيف تحول الربح لخساره مؤلمه
  231. نتائج البيانت الامريكية ليوم الجمعة 2-7-2010
  232. باوند/دولار تحت فايبو 76.4
  233. الجهات الرقابيه الامريكيه توجه اتهمات شديده الخطوره الي شركه فوركس دوت كوم
  234. تعلم التحليل باحتراف وبساطة الجزء الثاني
  235. بالله عليكم ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  236. شركة uig
  237. نتائج البيانات البريطانية
  238. النهارده اجازة
  239. <<<<<<<<<ماذا لوحدث هذا >>>>>>>>????
  240. وجهة نظري
  241. خبر سوف يغير مسار الدولار
  242. فن من فنون التحاليل الاكلاسيكيه
  243. الفائز بمسابقه التوقعات للاسبوع الاول من شهر 7
  244. طريق البوند
  245. النفط الخام – Crude Oil – الوصول للهدف الأمثل: فيبوناتشي 61.8%
  246. الذهب gold – صعود لا يخيف الدببة
  247. نتائج البيانات البريطانية ليوم الاثنين 12-7-2010
  248. العصر الذهبي
  249. نتائج البيانات اليابانيه ليوم الثلاثاء 13-7-2010
  250. الذهب gold – هبوط متوقع وإعادة إختبار مهمة