للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

فيدرر يتوقع الكثير من ديوكوفيتش وفافرينكا وموراي

© Reuters. فيدرر يتوقع الكثير من ديوكوفيتش وفافرينكا وموراي

لندن (رويترز) – يتوقع السويسري روجر فيدرر الكثير من الأشياء الرائعة من لاعبين كبار مثل نوفاك ديوكوفيتش وستانيسلاس فافرينكا وآندي موراي عند عودتهم إلى الملاعب بعد غياب طويل بداية من الموسم المقبل.

وحصل فيدرر الملقب بالمايسترو على راحة من النصف الثاني لعام 2016 حتى يتعافى بشكل تام من إصابات في الركبة والظهر وعاد إلى الملاعب بقوة ليحرز لقبي أستراليا المفتوحة وويمبلدون هذا العام ويرفع رصيده إلى 19 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.

وعاد رفائيل نادال بقوة أيضا إلى الملاعب بعدما ابتلي بالإصابات خلال العام الماضي وأحرز لقبي فرنسا المفتوحة وأمريكا المفتوحة.

وانتهى العام الرائع لفيدرر بشكل مفاجئ يوم السبت إذ تحطمت آمال اللاعب البالغ عمره 36 عاما في إحراز لقب البطولة الختامية للمرة السابعة عندما خسر في الدور قبل النهائي أمام ديفيد جوفين 2-6 و6-3 و6-3 في لندن.

لكن فيدرر يتطلع بالفعل إلى عودة مرتقبة لزملائه الفائزين بألقاب كبرى مثل الصربي ديوكوفيتش والسويسري فافرينكا والبريطاني موراي.

وقال فيدرر المصنف الثاني عالميا للصحفيين بعدما خسر للمرة الخامسة فقط خلال العام الجاري وعقب حصد سبعة ألقاب “يجب دائما أن يتوقع اللاعب العائد بعض البطء في مشوار العودة ثم إذا سارت الأمور بسرعة فهذا شيء رائع”.

وأضاف “ينال اللاعب فترة من الابتعاد ثم يعود ويصبح جيدا مرة أخرى وهذا ما يحدث الآن. العودة دائما ما تمثل تحديا للجسد. هذا يمثل تحديا للفريق لأنه يجب التحلي بالصبر والإيجابية معا. هذا ليس سهلا كما تعرفون في كثير من الحالات”.

وتابع “لكني أتوقع من اللاعبين أصحاب التصنيف العالي والفائزين بألقاب في البطولات الكبرى مثل ستانيسلاس وآندي ونوفاك العودة بقوة كبيرة بكل تأكيد”.

ويعاني ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الكبرى من إصابة في المرفق ويغيب موراي بسبب إصابة في الورك بينما لا يلعب فافرينكا بسبب مشكلة بالركبة. ولم يشترك هذا الثلاثي في أي بطولة منذ يوليو تموز الماضي.

ويغيب كي نيشيكوري وميلوش راونيتش عن البطولة الختامية هذا الموسم أيضا ليشارك في المقابل أربعة من أصل ثمانية لاعبين لأول مرة.

(إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.