للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

الفضة فى حالة عدم الاستقرار وهى الان بالقرب من اقل مستوى له خلال 45 يوم

المضارب العربي

استمر التذبذب وعدم الاستقرار في السيطرة على تداولات الفضة خلال جلسة اليوم الاثنين مع بداية تداولات الأسبوع، يأتي هذا في ظل تحركات الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية التي تشهد عدم تحديد للاتجاه مع سيطرة لعمليات البيع بشكل عام في ظل انتظار الأسواق لنتائج اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع.

 

تتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.96 دولار للأونصة وذلك بعد أن سجلت اعلى مستوى عند 17.13 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 16.92 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 16.98 دولار للأونصة.

 

الدولار الأمريكي شهد تذبذب وعدم استقرار اليوم مع انتظار قرارات البنك الفدرالي بشأن أسعار الفائدة، وقد ساعد هذا أسعار السلع على الارتفاع اليوم إلا أن الفضة فشلت في التعافي  بسبب ارتفاع الطلب على البيع من أجل التصحيح بعد المستويات القياسية التي سجلتها خلال الفترة الماضية.

 

سيطرة التذبذب على أسعار الفضة اليوم يأتي بعد أن سجلت أدنى مستوى في ستة أسابيع خلال الأسبوع الماضي مع استمرار المخاوف في أسواق السلع أن البنك الاحتياطي الفدرالي في طريقه إلى رفع أسعار الفائدة وهو ما يتسبب في انسحاب الاستثمارات من أسواق السلع لصالح قطاع البنوك.

 

مؤشر الدولار يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 101.27 وذلك بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند المستوى 101.29 ليسجل أدنى مستوى عند 101.04 وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 101.38.

يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي