للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

FCA‏ تحذر الجمهور من عدم امتلاك ‏TRD Brokers‎‏ لتراخيص رسمية

أصدرت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) تحذيراً رسمياً ضد أنشطة TRD Brokers/TRD Futures Group. وبحسب البيان المنشور اليوم على موقع الهيئة الرقابية، فإن الشركة المذكورة مسجلة في لندن ولكن لا تملك تراخيص لتقديم أي نوع من الخدمات المالية.

استهداف العملاء بدون تصريح

وتعمل الشركة المذكورة عبر مواقع الويب www.trdbrokers.net  و www.trdfutures.com/en  فيما تدعي بأنها شركة استثمارية عالمية متخصصة في التداول والاستثمار في الأسواق المالية الدولية. ويحتوي موقع شركة الوساطة المزعومة على قائمة بالخدمات المتاحة للعملاء بما في ذلك العقود مقابل الفروقات والأسهم والمشتقات المالية الأخرى بما في ذلك العقود الآجلة.

ويتعين تقريباً على جميع الأفراد والشركات التي تقوم بتقديم أو ترويج أو بيع المنتجات أو الخدمات المالية في المملكة المتحدة الحصول على ترخيص رسمي من FCA. ولكن في الحالة التي نحن بصددها لا تحمل TRD Brokers‎ أي تصاريح رسمية لاستهداف عملاء من المملكة المتحدة.

تحذير المستثمرين المحتملين

وتضطلع FCA بمهمة الإشراف على الشركات المالية التي تقدم خدماتها للعملاء بهدف الحفاظ على نزاهة وسلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة. وتصدر هيئة الرقابة البريطانية تحديثات مستمرة كلما اكتشفت وجود شركات غير مرخصة تسعى لاجتذاب المستثمرين. وكانت فاينانس ماجنتس قد أشارت في مقالة سابقة إلى الإجراءات التي اتخذتها FCA ضد Explore Markets بسبب قيامها بأفعال مشابهة خلال أبريل الماضي.

وتعتبر TRD Brokers/TRD Futures Group‎ أخر الشركات المضافة إلى قائمة FCA التحذيرية والتي نصحت الهيئة الرقابية بتوخي الحذر عند التعامل معها.