للحصول على أفضل توصيات الفوركس عبر التلغرام

انضم معنا

هيئة الرقابة الفرنسية تحذر من برنامج الخيارات الثنائية ‏Preditrend

أصدرت سلطة الأسواق المالية الفرنسية (AMF) اليوم تحذيراً علنياً للجمهور ضد عدد من المواقع التي تروج لمزايا أحد البرامج المرتبطة بإحدى منصات التداول، محذرة بشكل محدد من حزمة البرامج المعروفة باسم Preditrend.

ويأتي هذا التحذير بعد أن وصلت أصداء حملة إعلانية لترويج Preditrend إلى عدد كبير من المستثمرين عبر رسائل البريد الإلكتروني، والمقابلات والإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي. ووصفت هذه الحملة Preditrend بأنه “صانع مضمون للمال” كما عددت مجموعة من المزاعم المتنوعة شملت من بينها أن “متوسط نسبة النجاح قد تصل إلى 75%” وأن “أكثر من ثلاثة صفقات من كل أربعة يتوقع أن تحقق أرباح”.

وطلبت الحملة الإعلانية من المستثمرين الذين استهدفتهم تداول الخيارات الثنائية عبر مجموعة من مواقع الويب، كان من بينها predi-trend.com، preditrend.com وstarupf5.com. وترتبط هذه المواقع بشركة WGM Services Ltd القبرصية والتي تتبعها شركة لخدمات التداول تحمل اسم EZ Trader (وسيط للخيارات الثنائية) والتي عاقبتها CySEC في نوفمبر 2015 بسبب انتهاكات لقوانين مكافحة غسيل الأموال وشركات الاستثمار القبرصية.

وبسبب المخاطر التي تعتري هذه المنتجات بطبيعتها، بجانب تقديم معلومات مضللة عبر الإعلانات المذكورة، حثت AMF الجمهور بتوخي أقصى درجات الحذر عند التعامل مع Preditrend على وجه الخصوص، فضلاً عن أي مواقع أخرى قد تروج لمزايا البرامج المرتبطة بمنصات التداول عبر الإنترنت.